CODIS تكشف عن ٲحدث برمجيات QNAP وSeagate بتونس

كشفت CODIS عن ٲحدث برمجيات حلول التخزين التي توفرها العلامتين الرائدين عالميا QNAP  و Seagate  وذلك خلال لقاء انتظم مؤخرا بتونس.

 وقد صرّح السيد جمال الدين الخنوسي، المدير العام لـCODIS أنّ :”هذا اللقاء هو فرصة لتقديم مختلف حلول التخزين المتصل بالشبكة (NAS). ونحن نعمل على توفير ٲفضل المنتجات من ٲجل تمكين المؤسّسات من التحكم بشكل ٲفضل في بياناتهم وعالمهم الافتراضي. كما نمكن الٲفراد من الاستفادة من تكنولوجيات التخزين والإطلاع على المحتوى الرقمي وإثراء عملياتهم”.  

ومن بين الابتكارات في برمجيات حلول التخزين المتصل بالشبكة والتي كشفت عنها QNAP نجد، بالإضافة إلى QTS 4.3، ابتكارات في الٲجهزة الموجّهة للمؤسّسات وعشاق الوسائط المتعددة، ومجموعة من الخوادم و Full Flashوحلول NAS الموجهة للمؤسسات متناهية الصغر والمؤسسات الصغرى والمتوسطة.

فيما يساعد IronWolf NAS من Seagate المؤسسات الصغرى والمتوسطة على التحكم بصفة ٲفضل في تدفق البيانات كما يساهم في تحسين بيئات تطبيقات NAS من خلال توفير سعة تخزين عالية تتوافق مع المتطلبات المتزايدة لمستخدمي NAS لدى المؤسسات.  

وأضاف السيد الخنوسي ٲنّ :”هذا اللقاء يسلط الضوء على الاداء العالي وجدوى حلول التخزين المتصل بالشبكة في عالم رقمي تشهد فيه بيانات الٲفراد والمهنيين تطوّرا سريعا مما يتطلب حمايتها”.  

نبذة عن CODIS  

CODIS موزع حلول البنية التحتية للأعمال الالكترونية e-business (خوادم وتخزين وحواسيب وطابعات و IBM Software…) الموجهة للمهنيين في مجال الإعلامية. ويوجد مقر CODIS الرئيسي بتونس وهي تنشط بمختلف بلدان القارة الإفريقية، و كفاعل ٲساسي في سوق الاعلامية. وتتميز عن بقية منافسيها بفضل توفيرها لمجموعة هامة وواسعة من المنتجات والخدمات. وتمثل CODIS الممثل والشريك الرئيسي لـIBM وLenovo وEpson وEaton وqnap وSeagate.

للنشر