5 تطبيقات اندرويد تساعدك في التحضير الجيّد لامتحان توفل

هناك العديد من الاختبارات والتحديات التي تواجه كل واحد منّا في الحياة، وعند منعطف ما ولسبب من الأسباب، فإنّ تلك التحديات قد تكون امتحانات إجادة اللعة الإنجليزية.

أكثر اختبارت اللغة الإنجليزية شهرة وشعبية بين الجامعات والشركات هي: اختبار اللغة الإنجليزية الدولي IELTS، واختبار اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها TOFEL.

ذكرت في مقال سابق أبرز 5 تطبيقات على منصة أندرويد تساعد المتقدّم في التحضير الجيّد لامتحان آيلتس، وفي هذا المقال القصير أكتب عن 5 تطبيقات أخرى تساعد على التحضير الجيّد لامتحان توفل.

TOEFL iBT Preparation

أحد الأدوات المفيدة جداً في التحضير لاختبار التوفل، يحوي العديد من المفردات مع شرحها وطريقة لفظها، بالإضافة إلى مجموعة من أسئلة الخيارات المتعددة.

TOFEL FlashCards

يضم نحو 1600 بطاقة تعليمية ضمن فئتي “المفردات” ومهارات القراءة”، ويوفّر العديد من الامتحانات عبر عرض الشرائح والتي تتيح طريقة عرض أكثر إثارة.

TOFEL Test Incorrect Words

تجنّباً للإرباك الذي قد تسببه لك الكلمات الخاطئة في الامتحان عليك أن تكون قادراً على تمييز تلك الكلمات، هذا التطبيق يساعدك على تحديد وتصحيح العبارات الخاطئة ويحتوي على أكثر من 1600 سؤال حول كلمات غير صحيحة.

TOFEL Pictionary

هو التطبيق الأكثر شيوعاً للكلمات مع شرح مصوّر لها، وهو ما يساعد على تذكّر الكلمة وحفظها فيما بعد.

TOFEL Essay

أحد التطبيقات المفيدة في الاستعداد لامتحان التوفل، ويحوي ما لا يقل عن 60 مقالة في مختلف المجالات وهو ما يساهم في تحسين مستوى المتقدّم، وتعطيه فكرة عن مستواه الحقيقي.

 

 

المصدر : Hotcourses

للنشر