ورشة عمل تدريبية في أمريكا في مجال الخدمة المجتمعية والقيادة (ممولة بالكامل)

قامت منظمة آيركس بفتح باب القبول لبرنامجها الخاص بالخدمة المجتمعية لعام 2019-2020 تحت اسم “برنامج الحلول المجتمعية”. وهو برنامج يستمر لمدة سنة واحدة ويستهدف الأفراد الذين يعملون على تحسين مجتمعاتهم من خلال معالجة القضايا المتعلقة بالبيئة والتسامح وحل النزاعات والشفافية والمساءلة والمرأة والجنس.

زمالة لمدة 4 أشهر في الولايات المتحدة:

وتتم فيها مطابقة المشتركين في البرنامج مع المؤسسات المضيفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة حيث يكملون تجربة عملية لمدة أربعة أشهر.

معهد قيادة المجتمع:

وهو برنامج تدريب على القيادة مصمم لتعزيز مهارات المشتركين القيادية والإدارية. يشمل المعهد تدريبات وجهًا لوجه، ودورات عبر الإنترنت، وتدريبًا عمليًا وعبر الشبكات أيضًا.

المبادرات المجتمعية:

أثناء وجود المشتركين في الولايات المتحدة، وبمساعدة من المنظمة المضيفة الأمريكية التي انضم لها المشترك، يقوم المشتركون في برنامج الحلول المجتمعية بتصميم وتخطيط مبادرة أو مشروع تنمية للمجتمع المحلي لتنفيذها بعد عودتهم إلى بلدهم. وبمجرد مغادرة المشتركين للولايات المتحدة، يضعون هذه المشاريع موضع التنفيذ في مجتمعاتهم المحلية, للتقديم قم بتعبئة نموذج الطلب الإلكتروني الموجود في الرابط المرفق، ثم قم بعمل حساب خاص بك ثم المتابعة.

آخر أجل للتقديم يوم 31 أكتوبر 2018.

للنشر