هونر تكشف عن مواصفات ومزايا تنافسية لهاتفها الذكي Honor 8X

أطلقت شركة “هونر” أحدث هواتفها ضمن مجموعة أجهزة X، هو هاتف Honor 8X الذي يمتلك المزايا والمواصفات كافة التي تتمتع بها هواتف المواصفات العالية بسعر مناسب.

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يتمتع الجهاز بمزايا أفخم الهواتف بسعر في متناول اليد لتلبية احتياجات المواطنين الرقميين من جيل الألفية. ندرك أن جيل الألفية مهتم جدًّا بالتكنولوجيا؛ ولهذا السبب عملنا على توفير جميع وظائف وخصائص الهواتف الفاخرة والمتقدمة”.

وتتميز خصائص الهاتف بشاشة العرض الكامل قياس 6.5 بوصة، وسعة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت، وكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 20 ميغابيكسل، تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، مع إمكانية التصوير فائق الوضوح ليلاً، وبطارية بقوة 3750 مللي أمبير، تتمتع بتقنيات هونر الذكية لتوفير الطاقة، ومعالجات Kirin 710 الجديدة (تستخدم لأول مرة في هواتف هونر).

ويستخدم هاتف Honor 8X تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين إمكانات الاتصال؛ ففي حال وجود الشخص في منطقة ضجيج، كمحطة قطارات أو في الريح القوية، يتعرف الهاتف الذكي إلى الضجيج في الخلفية، ويسمح بإزالته بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي؛ وهو ما يحسِّن جودة الصوت، ويسمح بإجراء حور واضح.

ويمكن لتقنيات الذكاء الاصطناعي الكشف عن التباين في قوة الإشارة، كما يحدث في المصعد مثلاً؛ لتستعيد سريعًا الاتصال بشبكة الجيل الرابع بمجرد مغادرة المصعد؛ وبهذا تضمن ألا يفوتك أي شيء.

ويحتوي الجهاز على شريحة Kirin 710 القوية ذات ثماني أنوية. وأداء النواة الواحدة في وحدة المعالجة المركزية يمثل ارتفاعًا بواقع 75 % مقارنة بالجيل السابق. ويدعم الشريحة معالج الجرافيكس فائق الدقة (جي بي يو توربو). ويستطيع المعالج تعزيز الأداء الإجمالي بنسبة 130 % مقارنة بالجيل السابق لتلبية احتياجات أكثر المستخدمين ممارسة للألعاب.
ويبلغ سعر الجهاز 999 ريالاً سعوديًّا.

للنشر