هواوي تشجع على تطوّر الأسواق الناشئة

أبرزت هواوي خلال المؤتمر الدولي للجوّال دورها كشريك استراتيجي لجميع البلدان التي تسعى إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية ولذلك التزمت هواوي بإنشاء قيمة فعالة لجلّ المجتمعات من خلال العمل مع المشغلين لمساعدتهم لإنشاء أقصى قدر من الشبكات الفعّالة بهدف نشر وتحفيز الاتصالات على أوسع النطاقات المحلية لتعزيز تجربة المستخدم وبالتالي تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي بصفة عامة.

وقد أصبحنا نتواجد في جيل متماسك ومرتبط كلّيا حيث تسهّل البنية الأساسية الرقمية النمو الاقتصادي اذ تشهد الأسواق الناشئة تحولاكبيرا على مستوى الاقتصاد الرقمي. وبيّن المؤشر العام للاتصالات (GCI) التي نشرتها شركة هواوي في عام 2016، أن كل بلد يحتاج إلى تحسين قدرته على التجديد بنسبة 2.2٪ وعلى المنافسة 2.1٪ وعلى الإنتاجية بنسبة 2.3 ٪. فمن الممكن اتخاذ امكانيات كبيرة لترويج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمشغلي الشبكات حول العالم للاستثمار في الأسواق الناشئة والاستراتيجيات الوطنية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تلتزم هواوي بمساعدة المشغلين على زيادة الكفاءة والمردودية تطوير النمو الاقتصادي من خلال تعزيز التنمية المستدامة في الأسواق الناشئة. صرّح السيد William Xu ، المدير التنفيذي لمجلس الإدارة والمدير الاستراتيجي للتسويق بشركة هواوي ” نحن نعمل مع بقية المشغلين قصد مساعدتهم على كيفية التعامل مع الحرفاء، لغرض تطوير كافة الأعمال والمؤسسات وبناء شبكات ذات قيمة وجودة عالية “. وأضاف: “مع استخدام الموارد الموجودة بالشبكة ودمج الأعمال بالابتكار التكنولوجي، نهدف إلى مساعدة المشغلين الى التطلع على مصادر جديدة وتطوير خدمات الشبكة”.

وقد حللت شركة هواوي المشهد الحالي في الأسواق الناشئة بتطوير المنهج الاستراتيجي من أربع زوايا مختلفة : المشغّل + الأسرة + النشاط المهني + الكفاءة. ويتم تشغيل الشبكات الفعالة الموجودة للتحسين والنهوض بقيمة الشبكة وإحكام الموقع الترددي O & M لخدمة جميع المستويات الاقتصادية. يشجع الربط بين المستخدمين على تنمية الاقتصاد والمجتمع والإنسانية.

“وبحلول سنة 2025، سنشهد ارتفاع ب2 مليار شخص يستعمل الانترنت على الهاتف المحمول و 500 مليون مسكن في عدة أماكن. وقال السيد Xu “إن التزامنا يمكّن المشغلين من فتح سبل جديدة للنمو والتطورفي جميع أنحاء العالم. وأضاف “تواصل هواوي تعزيز المسؤولية الاجتماعية للمساعدة في الأسواق الناشئة بنسبة نمو لا تقل عن نقطة GCI مع ضمان تغطية الأحداث العالمية الكبرى أو الكوارث الطبيعية.”

للنشر