منحة جامعية لطلبة الرياضة للدراسة في جامعة Sussex في امريكا

 

تعلم جامعة Sussex عن فتح برنامج المنح الجامعية للمتفوّقين رياضيًا، وذلك سعيًا منها لتقديم الدعم للرياضيين ذوي الأداء العالي.

توفر المنحة ما يلي:

  • الاستخدام المجاني للمرافق المختلفة في الجامعة.
  • ملابس رياضية من علامات تجارية مميّزة.
  • امتيازات مواقف السيارات.
  • دورات التجهيز والقوة مرتين أسبوعيًا.
  • خطط تدريب القوة والتكييف.
  • اختبارات اللياقة البدنية.
  • الإرشاد والتوجيه الرياضي.
  • المرونة الأكاديمية (لمستوى الأداء الرياضي فقط).

قيمة المنحة:

تبلغ قيمة المنحة 4448 دينار تونسي بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى.

تشتمل منح جامعة Sussex الدراسية للمتفوقين رياضيًا على ثلاثة مستويات منفصلة. ويتم تحديد مستوى الدعم الذي يتلقّاه الطلاّب بناء على المعلومات التي يرسلونها في طلبات التقديم. والمستويات الثلاثة للمنحة هي كالآتي:

المستوى 1 – مخطط الرياضيين ذووي الأداء العالي:

تبلغ قيمة المنحة في هذا المستوى 1250 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا، ويجب على مقدمي الطلبات في هذا المستوى أن يكونوا ممثلين لبلدهم حاليًا على مستوى عال في أحد مجالات الرياضة المعترف بها من قبل الجامعات والكليات البريطانية (BUCS). وسوف يلتزمون بتحسين أدائهم والمساهمة في الرياضة في جامعة Sussex.

المستوى 2 – مخطط الأداء الرياضي:

تبلغ قيمة المنحة في هذا المستوى 750 جنيهًا إسترلينيًا في السنة، ويجب على مقدمي الطلبات في هذا المستوى أن يكونوا ممثّلين لبلدهم حاليا على مستوى المبتدئين أو أن يكونوا أعضاء في فريق صاعد ع

لى المستوى الوطني. كما يجب أن يكون أداءهم الرياضي في أحد مجالات الرياضة المعترف بها من قبل Sport England. وسوف يلتزمون بتحسين أدائهم والمساهمة في الرياضة في جامعة Sussex.

المستوى 3 – مخطط تنمية المهارات:

يحصل المقبولون في هذا المستوى على منحة بقيمة 500 جنيه إسترليني سنويًا، ويجب عليهم أن يكونوا ممثلين لبلدانهم على مستوى متقدم أو أن يكونوا أعضاء في فريق الدوري الوطني. وفي أحد مجالات الرياضة المعترف بها من قبل Sport England. كما يجب أن يبدوا استعدادهم للالتزام بتحسين أدائهم والمساهمة في الرياضة في جامعة Sussex.

للتقديم والحصول على هذه المنحة، يرجى زيارة الرابط المرفق.

https://www.surveymonkey.co.uk/r/7QKMDMZ

آخر أجل للتقديم يوم 1 أكتوبر 2018.

للنشر