سي ان ان TRAVEL تصنف تونس ضمن أفضل 20 مكان ينصح بزيارته في سنة 2020

نشرت CNN Travel قائمة بأفضل 20 مكانًا للزيارة في عام 2020 في بداية العام، وتشمل هذه الوجهات أيرلندا وجامايكا واليابان وكاليدونيا الجديدة والبرازيل وتونس.

وفقًا لـ CNN Travel ، فإن تونس لا تجذب فقط عشاق الشاطئ. في الواقع ، يتم توجيه الانتباه الآن بشكل خاص إلى المواقع التاريخية في البلاد مثل قرطاج ، المدينة الفينيقية الواقعة في ضواحي تونس والتي تعد جزءًا من التراث العالمي لليونسكو .

وفقًا لـ CNN Travel ، فإن منطقة دقة ، التي تقع على بعد ساعتين شمال غرب تونس العاصمة ، هي مدينة رومانية تضم المعابد والشوارع والمجمعات الحرارية التي لا تزال أمام اختبار الزمن. هذا موقع آخر من مواقع التراث العالمي لليونسكو ، والذي يعتبر أفضل مدينة رومانية محفوظة في شمال إفريقيا.

ثم هناك بولا ريجيا ، على بعد حوالي 160 كيلومترًا غرب تونس. يحتوي هذا الموقع أيضًا على مدرج روماني ومنتدى وحتى بيت دعارة سليم. كشفت الحفريات الأثرية الحديثة أيضًا عن وجود كنيسة مسيحية ومقبرة يرجع تاريخها إلى القرن الرابع.

توصي سي إن إن ترافل أيضاً بالذهاب إلى منتجع أنانتارا توزر الجديد ، الذي افتتح في أكتوبر 2019 بالقرب من واحة نخيل التمر ، والتي تقع في منتصف موقع تصوير “حرب النجوم” في الجنوب الغربي. من تونس. “إنها قاعدة مثالية لاستكشاف الصحراء”.

للنشر