إتفاقية تعاون بالرمز المشترك بين الخطوط التونسية والملكية الأردنية

وقعت الخطوط الجوية التونسية، أمس الأربعاء 29 أوت 2018، اتفاقية تعاون تجاري مع الخطوط الجوية الملكية الأردنية على أساس الرمز المشترك، تنطوي على أن تقوم ”التونسية” بتسويق وبيع عدد غير محدد من المقاعد على الرحلات التي تشغلها طائرات الملكية الأردنية بين تونس وعمان.

وتوّفر هذه الاتفاقية لمسافري الخطوط التونسية فرصة الوصول على متن طائرات الملكية الأردنية من تونس إلى عمان، باعتبار ان الخطوط الجوية التونسية لا تُشغل رحلات بين تونس وعمان في حين تؤمن الملكية الأردنية 5 رحلات أسبوعياً بين العاصمتين، وفق بلاغ صادر اليوم الخميس 30 أوت 2018 عن الخطوط التونسية.

كما يُمكن للمسافرين مواصلة رحلاتهم على طائرات الشركة إلى 45 وجهة مباشرة على شبكتها الجوية، مروراً بعمان وأكثر من 1000 مدينة عالمية من خلال تحالف الطيران العالمي ”وان وورلد”.
ويستطيع المسافرون القيام بعملية الحجز واقتناء تذاكرهم على رحلات الملكية الأردنية، عبر قنوات البيع الخاصة بالخطوط التونسية، وهي موقع الواب الرسمي للشركة ونقاط البيع التابعة لها ومختلف وكالات الأسفار المصادق عليها.
وأفاد الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية التونسية، إلياس المنكبي، أن هذه الاتفاقية ستجعل من العاصمتين نقطتي عبور، إنطلاقا من تونس باتجاه العديد من الوجهات بالدول الأوروبية والإفريقية وشمال القارة الأمريكية من جهة ومن عمّان باتجاه الشرق الأوسط وبلدان القارة الأسيوية من جهة أخرى.
وستساهم ذات الاتفاقية، في مزيد تنشيط حركة المسافرين بين الناقلتين التونسية والأردنية، إضافة إلى تنشيط الحركة السياحية بين البلدين.

للنشر