أوريدو تونس أول مشغل يتحصل على شهادة SST في مجال الصحة والسلامة المهنية

تحصّلت أوريدو تونس على شهادة SST للصّحة والسلامة المهنية لتصبح أوّل مشغّل اتصالات في تونس يتحصّل على هذا التميّز وذلك طبقا لشهادة اعتماد BS OHSAS 18001.

وتمّ منح شهادة الصحّة والسلامة المهنيّة من قبل SGS، الشركة الرائدة عالميا في مجالات الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد. ويعدّ هذا الاعتماد دليلا قويّا على التزام أوريدو تجاه موظفيها، إذ يتيح للشركة القدرة على إدارة المخاطر التشغيلية والحيلولة دون وقوع الحوادث إلى جانب ضمان رفاهية الموظفين، ممّا يساهم في تحسين الأداء والتقليص من الغيابات.

و أكد يوسف المصري، المدير العام لـ أوريدو تونس أنّ “الموارد البشرية هي المحرّك الرئيسي لتطور الشركة، وحماية هذه الموارد أولوية بالنسبة لنا. لذلك حرصنا على الانخراط في هذا التمشي الذي مكّننا من الحصول على شهادة اعتماد الصحة والسلامة المهنية”.

وإلى جانب هذه الشهادة، فقد تحصلت أوريدو وللسنة الثالثة على التوالي، على شهادة إدارة أمن المعلومات إيزو ISO 27001 والتي تُعدّ مرجعا دوليّا سيمكن مركز بيانات أوريدو من توفير أكثر خدمات التكنولوجيا أمنا وتطوّرا، إذ يساهم في ضمان البيانات وسلامتها وتوافقها مع المعايير الدولية.

للنشر